فكر وأبدع - القيم واحترام الآخر - سادس ابتدائي

اقْرَأ النَّمُوذَجَ ، ثُمَّ أَجِبْ عَنِ الْأَسْئِلَةِ :مَا الهَدَفُ مِنَ الخَبَرِ الصَّحَفِيِّ المَوْضُوعِيِّ؟
ميس مامي
01:32
(2) 5 التقييم 1 التعليقات المشاركة
فكر وأبدع

اقْرَأ النَّمُوذَجَ ، ثُمَّ أَجِبْ عَنِ الْأَسْئِلَةِ :مَا الهَدَفُ مِنَ الخَبَرِ الصَّحَفِيِّ المَوْضُوعِيِّ؟

شرح اقْرَأ النَّمُوذَجَ ، ثُمَّ أَجِبْ عَنِ الْأَسْئِلَةِ :مَا الهَدَفُ مِنَ الخَبَرِ الصَّحَفِيِّ المَوْضُوعِيِّ؟
فكر وأبدع

تُعَدُّ قِيمَتَا الصِّدْقِ وَالأَمَانَةِ بِحَيَاتِنَا كَالمَوْضُوعِيَّةِ فِي الْأَخْبَارِ الصَّحَفِيَّةِ.

شرح تُعَدُّ قِيمَتَا الصِّدْقِ وَالأَمَانَةِ بِحَيَاتِنَا كَالمَوْضُوعِيَّةِ فِي الْأَخْبَارِ الصَّحَفِيَّةِ.

أَيُّ الْأَخْبَارِ الْآتِيَةِ مَوْضُوعِيُّ وَأَيُّهَا مُتَحَيَّنُ؟ وَلِمَاذَا؟

شرح أَيُّ الْأَخْبَارِ الْآتِيَةِ مَوْضُوعِيُّ وَأَيُّهَا مُتَحَيَّنُ؟ وَلِمَاذَا؟
فكر وأبدع

قْرَأْ أَنْوَاعَ الأَخْبَارِ الآتِيَةِ، ثُمَّ أَجِبْ عَنِ الْأَسْئِلَةِ :

شرح قْرَأْ أَنْوَاعَ الأَخْبَارِ الآتِيَةِ، ثُمَّ أَجِبْ عَنِ الْأَسْئِلَةِ :

• فَكِّرْ فِي أَنْوَاعِ هَذِهِ الأَخْبَارِ وَحَدَّدْ مَا إِذَا كَانَتْ كِتَابَتُهَا أَفْضَلَ بِشَكْلٍ مَوْضُوعِيٌّ أَمْ ذَاتِيٌّ:

شرح • فَكِّرْ فِي أَنْوَاعِ هَذِهِ الأَخْبَارِ وَحَدَّدْ مَا إِذَا كَانَتْ كِتَابَتُهَا أَفْضَلَ بِشَكْلٍ مَوْضُوعِيٌّ أَمْ ذَاتِيٌّ:

اكْتُبْ بَعْضَ المَوْضُوعَاتِ الأُخْرَى الَّتِي يُمْكِنُ أَنْ نَكْتُبَ عَنْهَا بِشَكْلِ غَيْرِ مَوْضُوعِيٌّ:

شرح اكْتُبْ بَعْضَ المَوْضُوعَاتِ الأُخْرَى الَّتِي يُمْكِنُ أَنْ نَكْتُبَ عَنْهَا بِشَكْلِ غَيْرِ مَوْضُوعِيٌّ:
فكر وأبدع

فِي بَعْضِ الْأَحْيَانِ يَكُونُ التَّحَيُّزُ عَادِلًا إِذَا كَانَ لِإِنْصَافِ الضَّعِيفِ.

شرح فِي بَعْضِ الْأَحْيَانِ يَكُونُ التَّحَيُّزُ عَادِلًا إِذَا كَانَ لِإِنْصَافِ الضَّعِيفِ.

اكْتُبْ خَبَرًا صَحَفِيًّا عَنْ آخِرِ مُبَارَاةٍ لِفَرِيقِكَ المُفَضَّلَ بِعَدَدِ كَلِمَاتِ يَتَرَاوَحُ بَيْنَ (٦٠) وَ١٠٠) كَلِمَةٍ مُرَاعِيًا أَنْ يَكُونَ عُنْوَانُهُ وَمَضْمُونَهُ مَوْضُوعِ

شرح اكْتُبْ خَبَرًا صَحَفِيًّا عَنْ آخِرِ مُبَارَاةٍ لِفَرِيقِكَ المُفَضَّلَ بِعَدَدِ كَلِمَاتِ يَتَرَاوَحُ بَيْنَ (٦٠) وَ١٠٠) كَلِمَةٍ مُرَاعِيًا أَنْ يَكُونَ عُنْوَانُهُ وَمَضْمُونَهُ مَوْضُوعِ

تَأكَّدْ مِنَ العَنَاصِرِ الآتِيَةِ فِي كِتَابَتِكَ، وَهِيَ: -١- اخْتِيَارُ الكَلِمَاتِ.

شرح تَأكَّدْ مِنَ العَنَاصِرِ الآتِيَةِ فِي كِتَابَتِكَ، وَهِيَ: -١- اخْتِيَارُ الكَلِمَاتِ.
التعليقات
لم يتم إضافة أي تعليقات حتى الآن.

الرجاء تسجيل الدخول لكتابة تعليق