لمتابعة التصفح يجب عليك تسجيل الدخول
دخول:
المنهج السعودي
المنهج العراقي
المنهج المصري
الفصل:
1
2
3
المنهج السعودي
المنهج العراقي
المنهج المصري
الفصل:
1
2
3
المهارات الرقمية
الوحدة الثانية: تصميم ألعاب الحاسب
مشروع الوحدة
مشروع الوحدة - المهارات الرقمية - سادس ابتدائي
الفصل الدراسي الأول
الوحدة الأولى: التصميم الثلاثي الأبعاد
الدرس الأول: مقدمة إلى النمذجة ثلاثية الأبعاد
الدرس الثاني: معالجة الأشكال ثلاثية الأبعاد
مشروع الوحدة
الوحدة الثانية: جداول البيانات
الدرس الأول: تنفيذ العمليات الحسابية
الدرس الثاني: المخططات البيانية
مشروع الوحدة
الوحدة الثالثة: البرمجة باستخدام سكراتش
الدرس الأول: التكرار في سكراتش
الدرس الثاني: برمجة العمليات الحسابية
الدرس الثالث: اتخاذ القرارات
مشروع الوحدة
اختبر نفسك
الفصل الدراسي الثاني
الوحدة الأولى: تصميم المواقع الإلكترونية
الدرس الأول: تصميم صفحة إلكترونية
الدرس الثاني: إضافة الصفحات
الدرس الثالث: نشر الموقع الإلكتروني
مشروع الوحدة
الوحدة الثانية: قواعد البيانات
الدرس الأول: مقدمة في قواعد البيانات
الدرس الثاني: إنشاء قاعدة بيانات
الدرس الثالث: الفرز والتصفية
مشروع الوحدة
الوحدة الثالثة: البرمجة باستخدام سكراتش
الدرس الأول: الإحداثيات في سكراتش
الدرس الثاني: القرارات المركبة في سكراتش
الدرس الثالث: الألعاب في سكراتش
مشروع الوحدة
اختبر نفسك
الفصل الدراسي الثالث
الوحدة الأولى: التصميم المتقدم للمستندات
الدرس الأول: إنشاء الجداول وتنسيقها
الدرس الثاني: تحرير الجداول
الدرس الثالث: التنسيق المتقدم
مشروع الوحدة
الوحدة الثانية: تصميم ألعاب الحاسب
الدرس الأول: تخطيط وتصميم ألعاب الحاسب
الدرس الثاني: برمجة ألعاب الحاسب
مشروع الوحدة
الوحدة الثالثة: المستشعرات في علم الروبوت
الدرس الأول: مستشعرات الروبوت
الدرس الثاني: اتخاذ القرارات
الدرس الثالث: إنشاء الخرائط
مشروع الوحدة
اختبر نفسك
الفصل الدراسي الأول
الوحدة الأولى: التصميم الثلاثي الأبعاد
الدرس الأول: مقدمة إلى النمذجة ثلاثية الأبعاد
الدرس الثاني: معالجة الأشكال ثلاثية الأبعاد
مشروع الوحدة
الوحدة الثانية: جداول البيانات
الدرس الأول: تنفيذ العمليات الحسابية
الدرس الثاني: المخططات البيانية
مشروع الوحدة
الوحدة الثالثة: البرمجة باستخدام سكراتش
الدرس الأول: التكرار في سكراتش
الدرس الثاني: برمجة العمليات الحسابية
الدرس الثالث: اتخاذ القرارات
مشروع الوحدة
اختبر نفسك
الفصل الدراسي الثاني
الوحدة الأولى: تصميم المواقع الإلكترونية
الدرس الأول: تصميم صفحة إلكترونية
الدرس الثاني: إضافة الصفحات
الدرس الثالث: نشر الموقع الإلكتروني
مشروع الوحدة
الوحدة الثانية: قواعد البيانات
الدرس الأول: مقدمة في قواعد البيانات
الدرس الثاني: إنشاء قاعدة بيانات
الدرس الثالث: الفرز والتصفية
مشروع الوحدة
الوحدة الثالثة: البرمجة باستخدام سكراتش
الدرس الأول: الإحداثيات في سكراتش
الدرس الثاني: القرارات المركبة في سكراتش
الدرس الثالث: الألعاب في سكراتش
مشروع الوحدة
اختبر نفسك
الفصل الدراسي الثالث
الوحدة الأولى: التصميم المتقدم للمستندات
الدرس الأول: إنشاء الجداول وتنسيقها
الدرس الثاني: تحرير الجداول
الدرس الثالث: التنسيق المتقدم
مشروع الوحدة
الوحدة الثانية: تصميم ألعاب الحاسب
الدرس الأول: تخطيط وتصميم ألعاب الحاسب
الدرس الثاني: برمجة ألعاب الحاسب
مشروع الوحدة
الوحدة الثالثة: المستشعرات في علم الروبوت
الدرس الأول: مستشعرات الروبوت
الدرس الثاني: اتخاذ القرارات
الدرس الثالث: إنشاء الخرائط
مشروع الوحدة
اختبر نفسك
أنشئ لعبة تحت سطح الماء. ستكون الشخصية الرئيسة الخاصة بك سمكة تسبح في البحيرة. ستكون هناك كائنات بحرية أخرى داخل البحيرة، وفي كل مرة تلمس السمكة أحد هذه الكائنات ستحصل على نقاط.
أضف كائن سمكة (fish).
جدول المهارات تحديد المكونات الرئيسة للعبة.
المصطلحات الشخصية Character
الإبلاغ
الإبلاغ عن خطأ
X
تسجيل الدخول بواسطة